من نحن؟

انطلقت شركة بلدنا هايتك في مشوارها التقني بشكل رسمي قبل عدة سنوات بعد ان تم تسجيلها في الدوائر الرسمية لتنال قانونية العمل، تختص شبكة بلدنا بمجال بناء وتصميم المواقع ولدى طاقمها خبرة ومهنية كبيرتين مما منحها ثقة كبيرة من قبل زبائننا وكل المعنيين بمجال التكنولوجيا، لتتسلم "بلدنا هايتك" العديد من المشاريع العملاقة كتطوير وتقديم مواقع كبيرة ومشهورة في البلاد وخارجها . يتوفر لدينا طاقم مهني مكون من : اربعة مصممين، ثلاثة مبرمجين، تقني سيرفرات، تقني كمبيوتر، تقني كاميرات، مدير اداري ومالي والمدير العام . لقد قررنا الا نكتفي بإعطاء حلول تكنولوجية انما مساعدة زبائننا على تحقيق اهدافهم من خلال العمل وتوجيههم لكيفية الإستثمار بشكل ناجح وخلق موقع تجاري وتسويقي . نوفر لزبائننا أفضل الخدمات التقنية بزمن قياسي، جودة لا يعلى عليها، أسعار منطقية وعلاقات شخصية وخدمة بمستوى رفيع . رضى الزبون هو على سلم اولوياتنا لذلك نقدم خدماتنا ودعمنا من القلب الى القلب .

شركة بلدنا هايتك، هي شركة من تكنولوجيا المعلومات وشبكة من العلاقات الأخوية التي تجمعنا بزبائننا الكرام . والآن ماذا عنكم انتم ؟ اولاً نحن نصغي اليكم ونستمع الى حاجاتكم ومن ثم نقترح عليكم الحلول التكنولوجية الأكثر ملائمة لمطلباتكم بحيث يزيد من عدد الزوار والزيارات مما يعني تسويقاً ناجحاً لمنتوجاتكم ومواقعكم، مما يعني خلق قناة اتصال عصرية مع جمهور الهدف وهذا ما يسهل عملية التواصل ويوفر الكثير من الوقت والمال . يتم تنفيذ العمل على يدي الطاقم المهني وبحلول تكنولوجية ومعاملة شخصية مع التدقيق على النقطة الأخيرة .


 

وماذا بعد انهاء العمل ؟ من دواعي سرورنا ان يستمر التواصل، لنقدم لكم خدماتنا التقنية حالاً وفورا كما ونرسل لكم بين الحين والأخر افكار جديدة لكيفية تطوير المشروع ومقالات وأخبار جديرة بالإهتمام . كما ونقوم بحتلنتكم بجديد خدماتنا لتواكبوا التطورات أول بأول، ويسرنا جداً ان نفاجئكم بهدايا وأشياء مميزة ما بين الحين والآخر . يسعدنا ايضاً ان نقدم لكم نصائح مجانية تتعلق بمجال بناء وتصميم المواقع ومرافقتكم في المشاريع الويب المختلفة، صياغة نصوص تسويقية، مساهمة بنشر الموقع بمحركات البحث العالمية، حملات تسويقية وعشرات الخدمات الأخرى . لا نترك جرحانا في المعركة، اذا صادفتم اي مشكلة تقنية او خلل في التشغيل فلدينا طاقم كامل لا ينقصه شئ، لديه فائض من الخبرة بالتعامل مع جل المشاكل الفنية والتقنية .

وتلخيصاً للأمور : لا يوجد اكثر حكمة ممن جربوا بأنفسهم، وباللهجة العامية : اسأل مجرب ولا تسأل حكيم، لا يحتاج الأمر لأكثر من بضع دقائق للإنتقال الى ملف الزبائن لتلاحظوا العمل الدقيق والترتيب المدهش والألوان الجذابة والمريحة في كل المواقع التي عملنا عليها خلال السنوات الماضية، اعطوا لأنفسكم فرصة للإستمتاع بأعمالنا . قوموا بكتابة الكلمات المفتاحية في محرك البحث غوغل للمواقع التي قمنا بتطويرها للتفاجئوا بالمراتب المتقدمة جداً لهذه الكلمات في محرك البحث . ختاماً نتمنى ان تعطونا قسطاً من المسؤولية لنساهم بنجاحكم ولنحتفل بذلك معاً ! نتمنى لكم التوفيق .